للتبليغ عن مشاركة مخالفة يرجى الضغط على الأيقونة في الموضوع لتطبيق القوانين

العودة   هوامير المملكة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 30 من 3000
استغرق البحث 0.39 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الخيل الأصيل
المنتدى: السوق السعودي 06-08-2020, 12:04 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 346
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
وينك يا رجل ؟

وينك يا رجل ؟
المنتدى: السوق السعودي 05-08-2020, 02:47 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 183
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ماشاء الله تبارك الله مبروك و موفق أبورهف وكتب...

ماشاء الله تبارك الله
مبروك و موفق أبورهف وكتب الله آجرك ونفع بك
المنتدى: السوق السعودي 05-08-2020, 02:19 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 2,131
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
أتمنى شخصياً أن تكون بخير وأحبابك

أتمنى شخصياً أن تكون بخير وأحبابك
المنتدى: السوق السعودي 04-08-2020, 11:59 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 78
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ماشاء الله القائمة الثلاثينية :d وفقك الله...

ماشاء الله
القائمة الثلاثينية :d
وفقك الله ونفع بك وبعلمك
ونتمنى أن يستفيد الجميع
المنتدى: السوق السعودي 04-08-2020, 11:57 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 16
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
انفجار بيروت وتضامن الدولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تضامن حكومتنا فقط وعدم مساعدة لبنان

رسالة قوية جداً لدولة لبنان

بأن زمن المساعدات للكل إنتهى

لن نقف مع من يعادينا سراً أو علانية
المنتدى: السوق السعودي 03-08-2020, 07:05 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
وأنت بخير وكل من يعز عليك وتقبل منا ومنكم صالح...

وأنت بخير وكل من يعز عليك وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
جزاك الله خير
المنتدى: السوق السعودي 30-07-2020, 12:17 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 102
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله...

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك،
وله الحمد، وهو على كل شيء قدير
المنتدى: السوق السعودي 29-07-2020, 10:15 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ياهلا ابورهف وجزاك الله خير رأيك في وضع السوق...

ياهلا ابورهف وجزاك الله خير
رأيك في وضع السوق بعد إعلان الميزانية والعجز الكبير
المنتدى: السوق السعودي 23-07-2020, 09:19 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
مبارك علينا وعليكم العشر المباركة ونقول إن شاء...

مبارك علينا وعليكم العشر المباركة
ونقول إن شاء الله يا ابورهف
جزاك الله خير
المنتدى: السوق السعودي 22-07-2020, 06:46 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 102
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مبارك علينا وعليكم عشر ذي الحجة
أسأل الله لي ولكم القبول والعفو والعافية
وأن يرحم ويغفر لأموات المسلمين أجمعين

قال تعالى :
لِّيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ...
المنتدى: السوق السعودي 21-07-2020, 04:23 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 394
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
عادتهم ويقول المثل أبوطبيع ما يخلي طبعه ...

عادتهم
ويقول المثل أبوطبيع ما يخلي طبعه

جزاك الله خير ابورهف
المنتدى: السوق السعودي 20-07-2020, 08:36 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 394
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
كسروا عظام الشعب اليوم وجبروها !

كسروا عظام الشعب اليوم وجبروها !
المنتدى: السوق السعودي 20-07-2020, 08:34 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 147
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
للآسف تم إستغلال الخبر بشكل سيئ ووجهة نظري كانت...

للآسف تم إستغلال الخبر بشكل سيئ
ووجهة نظري كانت خاطئة
يبدوا ان طابع الطيبة والمنطقية لازال مسيطر
أو ربما نظرة قاصرة
المنتدى: السوق السعودي 20-07-2020, 08:48 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 147
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
جزاك الله خير ربما فعلاً يستغل الخبر لكن أنا...

جزاك الله خير
ربما فعلاً يستغل الخبر
لكن أنا شايف أن شفافية الخبر
تجعل من إستغلاله بشكل سيئ أمر مستبعد
بمعنى
لو ما تم الإعلان عن الخبر وعلم فقط كبار القوم
لأصبحت إشاعات لا حصر لها عن صحة الملك ...
المنتدى: السوق السعودي 20-07-2020, 06:22 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 88
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا...

اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً

اللهم أحفظه وأشفه وعافه في بدنه وأجعل ما أصابه تكفير للذنوب وطهور ورفعة في الدرجات
المنتدى: السوق السعودي 20-07-2020, 06:17 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 139
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ماشاء الله تبارك الله

ماشاء الله تبارك الله
المنتدى: السوق السعودي 18-07-2020, 08:48 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 120
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
غفوة وطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما أن نغفو قليلاً بعد جهد جهيد وصراع ودفاع

ضد كل ما يهددنا ويهدد ديننا وأمننا

إلا ونفيق على أمر أكبر وأشد خطورة ( سعد الجبري)

ومهما بلغت تلك التحديات...
المنتدى: السوق السعودي 17-07-2020, 06:40 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 394
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ماشاء الله نتمنى لكم التوفيق والسداد

ماشاء الله
نتمنى لكم التوفيق والسداد
المنتدى: السوق السعودي 15-07-2020, 09:27 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 698
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك أبوممدوح ويكتب...

ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك أبوممدوح ويكتب آجرك
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 09:43 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,223
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
جزاكم الله خير

جزاكم الله خير
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 09:34 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 255
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
جزاك الله خير

جزاك الله خير
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 09:24 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 346
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
اللهم آمين

اللهم آمين
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 08:56 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
الله يوفقك وينفع بك ابورهف

الله يوفقك وينفع بك ابورهف
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 08:49 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 105
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا ومليون...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومليون غلا أبو رهف
كيف حالك
وينك يارجل تعبت وأنا أرسلكم لكم إيميلات
ولا جاء إلا الأعزاء
محمد دندن والأخ طايل و Faisal و أبوفياض (طلال الصبحي) سلم وراح...
المنتدى: السوق السعودي 12-07-2020, 08:41 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 346
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا ومليون...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومليون غلا ابواريام
كيف حالك ؟
فقدت الأمل برجوعك أنت والأحبة
لدرجة أني لم ألغي الإشراف عنك إلا قبل خروجي من المنتدى (أعتقد قبل شهر أو أكثر ربما)
لكن...
المنتدى: السوق السعودي 19-03-2020, 10:45 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 243
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
أعتذر منك الأوضاع حالياً لا تسمح بالتوصيات

أعتذر منك
الأوضاع حالياً لا تسمح بالتوصيات
المنتدى: السوق السعودي 17-03-2020, 09:07 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 251
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
جماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وكما أن المصائب تأتي جماعة
بشائر الفرج تتساقط كالمطر
ما كان في ايّام سيزول في ساعة
ويسجد شكر لله الخلق والحجر


بإذن الله
المنتدى: السوق السعودي 14-03-2020, 07:10 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 200
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
قمة السوق السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمة السوق السعودي
هل هي مستحيلة ؟
في ظل الظروف العالمية الحالية؟
المنتدى: السوق السعودي 04-03-2020, 11:26 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 430
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
لمن يثق فقط

لمن يثق فقط
المنتدى: السوق السعودي 01-03-2020, 12:09 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 430
أرسلت بواسطة الخيل الأصيل
من حدود 7254 قد تحدث موجة ارتدادية بين الايام...

من حدود 7254
قد تحدث موجة ارتدادية
بين الايام (1-2-3)/03/ 2020م
الى حدود 7812
والله وحده أعلم
عرض النتائج 1 إلى 30 من 3000

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:51 AM
صفحات هوامير المملكة على
   

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
 

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.


اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين hawamerksa.com
™ جميع الحقوق محفوظة لـشبكة هوامير المملكة الإقتصادية ©